المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ديمبلي يخرج عن صمته ببيان شديد اللهجة بعد قرار رحيله

أهل مصر
عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

أصدر الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي بيانًا رسميًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لتوضيح العديد من الأمور بعد قرار نادي برشلونة برحيله.

وكان نادي برشلونة قد أعلن أنه لم يتوصل لاتفاق مع ديمبلي، مؤكدا ماتيو أليماني المدير الرياضي للنادي الإسباني، أن اللاعب أمامه 11 يومًا حتى نهاية سوق الانتقالات، لتحديد مصيره مع البلوجرانا.

وجاء بيان ديمبلي كما يلي:

""لقد مرت 4 سنوات وأنا أسمع الكثير من الأشياء عني، دون أن أحاول أبدًا التبرير، تراكم القيل والقال عني منذ أربع سنوات، تعرضت لإصابات عديدة وفيروس كورونا، ولم أرفض أبدًا الانصياع لتعليمات مدربي، مع انضباطي لأنني شغوف دائمًا بـ كرة القدم".

"حاول بعض الناس إلحاق الأذى بي، وكذبوا بشكل مُخجل لذلك الغرض، ولكن اعتبارًا من اليوم انتهى الأمر، لذلك سأجيب عن العديد من الأمور بصدق".

"لن أسمح بالحديث عن وكيلي بشكل سيء، وأنا أثق به للغاية، كما أنني لست الشخص الذي يستسلم أمام الابتزاز".

"رسالتي واضحة، وهي أنني لن أسمح لأي شخص بالحديث عني أو عن وكيلي، لدي عقد وتحت أمر النادي في أي وقت، لقد قدمت الكثير للفريق ولزملائي، ولن يتغيّر ذلك الآن".

"أنا لست الرجل الظالم كما يصور البعض للناس، أقاتل في كرة القدم ووكيل أعمالي هو من يقود المفاوضات، أريد الاستمتاع في الملعب فقط والتركيز على الفوز بالمباريات، وليس الانخراط في المفاوضات".

"ما زال لدي عقد مع برشلونة، وأمنع أي شخص أن يشوه نيتي، وأن يبتلي عليّ بالقول بإنني لست مهتمًا بمشروع النادي، أو أن لدي اتفاق مع أي أندية أخرى".

وكان ديمبلي قد إنتقل لبرشلونه في 15 أغسطس قادمآ من بروسيا دورتموند الألماني في صفقة قيسية بلغت 105 مليون يورو، دون احتساب الجوائز والحوافز.

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر