المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

صلاح على رأس قائمة من 5 لاعبين لتسديد ركلات الجزاء أمام كوت ديفوار

أهل مصر
منتخب مصر
منتخب مصر

وضع كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، جميع السيناريوهات في تفكيره قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين منتخب مصر، ونظيره كوت ديفوار، غدا، الأربعاء، بتمام الساعة السادسة مساءا، بدور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية، وذلك استقر كيروش، على 5 لاعبين لتسديد ركلات الجزاء، في حالة ذهاب المباراة للاحتكام إليها.

ووفقا لمراسل أون تايم سبورت، المرافق لبعثة المنتخب الوطني بالكاميرو، الذي قال عبر برنامج "صباح أون تايم"،: "كيروش، بدأ يفاضل بين الـ5 لاعبين الذين سيسددون ركلات الجزاء وهم عمرو السولية وصلاح وزيزو والنني وحمدي فتحي هم الأبرز وغالباً حجازي سيتواجد معهم".

وكشف مسؤولي منتخب مصر، أن عمرو السولية لاعب وسط المنتخب جاهز تماما لمواجهة كوت ديفوار، غدا الأربعاء، في دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا 2022، بعدما تعرض لكدمة في مران الأمس، ما أدى لخضوعه لبعض التدريبات العلاجية مع محمود الونش، الذي يتم تأهيله بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية.

يختتم منتخب مصر، لكرة القدم، تدريباته اليوم، الثلاثاء، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار، غدًا الأربعاء، في دور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية.

وكانت أظهرت نتائج المسحات الطبية، التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني أمس، في مدينة دوالا، الكاميرونية، استعدادًا للقاء كوت ديفوار، بعد غد، الأربعاء، عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

ومن المنتظر أن يضع كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، في مران اليوم، الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الأفيال، كما سيتم تحفيظ اللاعبين خطة اللعب والجمل التي تم التدريب عليها خلال الأيام الماضية.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

يلتقي منتخب مصر، نظيره كوت ديفوار، في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون، غدًا الأربعاء، في السادسة مساءً، وتذاع المباراة عبر قنوات beIN SPORTS MAX، والتي أعلنت بشكل حصري عن حصولها على حقوق إذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية، وسوف تُنقل المباراة عبر قناتي beiN Sports MAX 1 و beiN Sports MAX 2.