اعلان

النحاس لـ« أهل مصر»: كيروش رفع الضغوط عن لاعبي الفراعنة.. ونسخة أمم إفريقيا هي الأغلى

عماد النحاس
عماد النحاس

أشاد عماد النحاس نجم منتخب مصر السابق، بأداء الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية الحالية، والتي تحتضنها الكاميرون.

وتأهل منتخب مصر للمباراة النهائية، لمواجهة السنغال، التي من المقرر أن يستضيفها ملعب 'أولمبي' في العاصمة الكاميرونية 'ياوندي'، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 6 فبراير.

وقال النحاس في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': سعيد جدًا بالأداء الذي قدمه المنتخب في كأس الأمم الإفريقية، اللاعبين حققوا أكثر مما لديهم خلال المباريات'.

وأوضح:' المنتخب المصري يحالفه التوفيق بشكل كبير في هذه البطولة، أعتقد أن الروح الجيدة بين اللاعبين والجهاز الفني وراء وقوف الحظ إلى جانبنا في المباريات وتحديدًا مباراتي الكاميرون وكوت ديفوار'.

وعن الانتقادات الموجهة لمصطفى محمد، أكد نجم منتخب مصر السابق أن مصطفى محمد يؤدي دوره في المباريات على أكمل وجه والدليل إصرار كيروش على مشاركته لأطول فترة ممكنة في المباراة، ورجح النحاس أيضًا مشاركة إمام عاشور في مركز الظهير الأيمن'.

وأوضح النحاس أن كيروش مدرب منتخب مصر رفع الضغوط عىل اللاعبين خلال مباراة الكاميرون، خاصة بعد التصدي لقرارات الحكم الجامبي بكاري جاساما، واستفزازه طوال المباراة لاعبي الفراعنة.

واختتم عماد النحاس حديثه حول المباراة، بتأكيده أنه في حالة تتويج المنتخب الوطني بهذه البطولة، ستصنف على إنها الأفضل في تاريخنا نظرًا لصعوبتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي