اعلان

أحمد سامي يعلق على مباراة مصر والسنغال: يجب أن تكون هناك مسؤولية وحرص تكتيكي

مصر والسنغال
مصر والسنغال

علق أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، على مباراة مصر والسنغال، التي تجمعهما، في المواجهة المصيرية، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر2022.

ومن المقرر أن يواجه، منتخب مصر نظيره السنغال، ذهابا وإيابا، حيث تقام المواجهة الأولي، في القاهرة وتقام الثانية في دكار عاصمة السنغال .

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم

 اللقاء الأول لـ مباراة مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق فى التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلا من السابعة والنصف مساء.

 أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد، وتنطلق فى السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء. 

وقال أحمد سامي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "يجب دعم اللاعبين المتواجدين في المباراتين، بغض النظر عن نتيجة المواجهة التي على أرضنا، وأيضا مباراة الإياب، 180 دقيقة يجب الدعم كجمهور ونقاد".

وأردف: "لا يجب أن ننظر لأول مباراة، بغض النظر عن أي أداء أو نتيجة، ونبدأ النقد، يجب أن يهدأ الجميع حتى انتهاء المباراتين".

واكمل: "لا يشترط الضغط في المباراة التي على أرضنا، المباراتان يجب أن يتم أخذهما 180 دقيقة، الفريق المنافس جيد للغاية ويتميز بالسرعات والهجمات المنظمة، ويجب أن تكون هناك مسئولية وحرص تكتيكي".

وأضاف: "لو اعتمدنا أن المباراة على أرضنا هذا سيعطي دفعة ولكنها في البداية فقط، وليس على مدار 90 دقيقة، والتنظيم التكتيكي للفريق أمرًا هامًا للغاية، سوء على الجانب الدفاعي أو الهجومي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً