المحلة يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة فاركو

أهل مصر
غزل المحلة
غزل المحلة

قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة علي العباسي، صرف مكافئتيٍ فوز الفريق في مباراتي الجونة ومصر المقاصة، التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولتين الرابعة عشر والخامسة عشر من منافسات الدوري المصري، على الترتيب، وذلك قبل مران الفريق المقرر له التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، باستاد غزل المحلة.

كما قرر مجلس إدارة غزل المحلة صرف القسط الشهري الخاص بمرتبات اللاعبين والتي كان مجلس الإدارة قد قرر تجميدها بعد النتائج السلبية للفريق بمباريات الدوري الممتاز.

وجاءت قرارات مجلس إدارة غزل المحلة بصرف مستحقات اللاعبين والاقساط والمكافئات من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز الثالث على التوالي خلال مباراة فاركو المقبلة بالدوري الممتاز والمقرر لها الإثنين المقبل باستاد غزل المحلة.

يلتقي غزل المحلة مع فاركو، في التاسعة والنصف من مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد المحلة.

يذكر أن المحلة يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة حقق خلالهم الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وهُزم في 4 مباريات.

عاجل
عاجل
انقلاب عسكري في بوركينا فاسو