اعلان

رسالة خاصة من رونالدو لـ جماهير مانشستر يونايتد بعد الفوز على برنتفورد

أهل مصر
رونالدو
رونالدو

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد، على تحية الجماهير عقب الفوز على برنتفورد في آخر مباريات فريقه الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد، والذي ظهر خلالها متأثرا للغاية من تحية جماهير مانشستر يونايتد له.

وأضاف رونالدو هدفا من ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف دون مقابل في آخر فوز لليونايتد على ملعبه خلال هذا الموسم الصعب.

ونشررونالدو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة خاصة للجماهير عقب المباراة وكتب قائلًا: "مرة أخرى، دعم كبير من الجماهير المدرجات، دعونا نغتنم هذه الفرصة في مباراتنا الأخيرة من الموسم في أولد ترافورد لنشكر مشجعينا الرائعين، الذين تحملوا موسمًا صعبًا ووقفوا إلى جانبنا ولم يتخلوا عنا أبدًا".

وأضاف الدون: "شكرا يا رفاق دعمكم يعني الكثير بالنسبة لنا وهدفنا هو أن نصبح أفضل كل يوم، حتى نتمكن من تحقيق ما نريده جميعًا، المجد لمانشستر يونايتد!".

وأظهرت عدسات المصورين عقب المباراة رونالدو يبدو عليه التأثر، وكاد أن يبكي وهو يصفق ليرد تحية الجماهير التي صفقت له، وكذلك لبعض اللاعبين الذين سيرحلون بنهاية الموسم الحالي.

ويعد المباراة يحتل فريق مانشستريونايتد في المركز السادس برصيد 58 نقطة من 36 مباراة متأخرا بخمس نقاط عن آرسنال الرابع، لكنه لعب مباراتين أكثر.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم