اعلان

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من التراخي قبل مواجهة وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي أمام وفاق سطيف
الأهلي أمام وفاق سطيف

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على توجيه تحذير شديد إلى لاعبي الفريق قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تقام في تمام التاسعة مساء غد السبت ضمن منافيات إياب دور النصف نهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز كبير على وفاق سطيف بعد الفوز عليه في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي، على إستاد الأهلي We السلام.

وألقى موسيمانى محاضرة فنية مساء أمس الخميس على اللاعبين بفندق الإقامة بالجزائر، وخلالها طلبهم بعد الاستهانة بالفريق الجزائري وشدد على أهمية الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، واسترجع معهم فوز بطل الجزائر بسباعية في الدوري قبل أيام، ولذلك بمقدوره تحقيق الريمونتدا والعودة القوية غدًا.

وشدد موسيمانى على أهمية المباراة غدًا كما أنها ليست سهلة كما يتخيل البعض، خاصة وكرة القدم ليس لها توقعات ولذلك عليهم الحذر والتأنى أمام وفاق سطيف، والقتال من أجل الخروج بنتيجة إيجابية خاصة ولم يحسم الأهلي التأهل الرسمي بعد الفوز برباعية نظيفة، ويجب خوض مباراة غد بهدوء شديد والحفاظ على نظافة الشباك والابتعاد عن التراخي.

وأكد موسيمانى للاعبين أن المباراة ستكون عصيبة للغاية لأن وفاق سطيف يلعب عل أرضه ووسط جمهوره وسيكون له رغبة قوية في رد اعتباره والانتقام أمامهم ومحاولة اقتناص بطاقة العبور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو