المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الخطيب يلجأ لـ«شوبير ومنصور» لحل أزمة هجوم الأهلي.. والمفاضلة بين 4 مهاجمين سوبر

أهل مصر
الخطيب وشوبير وياسين منصور
الخطيب وشوبير وياسين منصور

لجأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر، وياسين منصور رئيس شركة الكرة بالأهلي، لحل أزمة الهجوم التي ضربت الفريق مؤخرًا.

ويُعاني الفريق الأحمر مؤخرًا من أزمة على مستوى الخط الهجومي، رغم تسجيله رباعية في شباك وفاق سطيف الجزائري، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في مباراة الذهاب وهدفين في مباراة الإياب، إلا أن هناك العديد من علامات الاستفهام على غياب محمد شريف عن مستواه قبل عودته في مباراتي الفريق الجزائي، والدفع بـ"بيرسي تاو" كمهاجمًا أساسيًا، وابتعاد حسام حسن نهائيًا عن حسابات موسيماني.

صدام بين لجنة التخطيط والموس

وشهدت الساعات الماضية، صدام بين لجنة التخطيط في الأهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بسبب إصرار المدرب الجنوب إفريقي على الدفع بمواطنه بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح، رغم عدم امتلاك اللاعب الإمكانيات الجسدية والفنية لشغل هذا المركز من وجهة نظر لجنة التخطيط.

«مهاجم فيوتشر»

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر المُعار من وادي دجلة، إلا أن احتواء عقد إعارة اللاعب إلى فيوتشر، لبند يمنح الفريق الوافد الجديد للدوري الممتاز، أحقية شراء اللاعب مقابل 18 مليون جنيه، يرجح كفته في سباق الحصول على خدمات اللاعب.

وتواصل الخطيب مع أحمد شوبير بصفته نائب رئيس نادي فيوتشر، لتسهيل عملية انتقال أحمد عاطف للنادي الأهلي، من خلال بيعه للأحمر عقب تعاقد فيوتشر مع اللاعب رسميًا.

3 مهاجمين أجانب

يصر النادي الأهلي على تأمين مركز المهاجم الصريح من خلال التعاقد مع مهاجمين سوبر، حيث ترغب شركة الكرة برئاسة ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالأهلي، في وضع لمساتها على الفريق الأحمر، بإبرام صفقات قوية.

وعرضت شركة الكرة، على لجنة التخطيط والخطيب، التعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم قاسم باشا التركي المعار من ستندرليج البلجيكي، ولابا كودجا نجم العين الإماراتي، ومصطفى محمد هداف جالاتا سراي ومنتخب مصر.