المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«لوم وعتاب».. تفاصيل جلسة رئيس الاتحاد المصري مع وزير الرياضة لحل أزمة حازم وبركات (خاص)

أهل مصر
وزير الرياضة وجمال علام
وزير الرياضة وجمال علام

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة ساخنة مع جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك لمناقشة بعض الأمور التي تجري داخل الجبلاية، وعلى رأسها أزمة ثنائي أعضاء الاتحاد؛ حازم إمام ومحمد بركات.

وأكد مصدر من داخل أروقة اتحاد الكرة لـ«أهل مصر»، أن وزير الرياضة وجه اللوم لجمال علام؛ وذلك بسبب تهميشه الشديد لحازم إمام ومحمد بركات؛ حيث أوضح الوزير لرئيس الجبلاية أنه من غير المنطقي أن يكون هناك نجوم ضمن أعضاء الاتحاد بحجم بركات وإمام ويتم تهميشهم بهذه الطريقة.

وأضاف المصدر، أن علام شرح الأمر لوزير الرياضة؛ حيث ذكر له أن حازم إمام ومحمد بركات هما الوحيدان اللذان اعترضا على المدرب وطلبا المدرب الأجنبي، في حين أن أغلبية الأعضاء وافقوا على التعاقد مع إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

وكشف المصدر أن صبحي أكد لجمال علام أن الأمور الفنية لا يصح أن تتم بمبدأ التصويت، ولابد أن تكون من اختصاص المدير الفني لاتحاد الكرة أو اللجنة الفنية، وكان يجب تعيين مدير فني للجبلاية أولا يرشح يقوم بترشيح أسماء مدربي المنتخبات.

وأوضح المصدر أن وزير الرياضة طلب من علام سرعة احتواء أزمة الثنائي وأن يكون لديه تقرير مفصل عن خطة مجلس إدارة الاتحاد مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وكان الثنائي؛ حازم إمام ومحمد بركات، هددا بالاستقالة من اتحاد الكرة؛ وذلك بسبب الخلافات العديدة مع جمال علام، والتي يأتي على رأسها رفضهم للمدرب المصري وتفضيلهم للأجنبي.