اعلان

صحفي «ليفربول إيكو» لـ«أهل مصر»: تصريحات صلاح عن رغبته في مواجهة ريال مدريد منطقية ولا تحمل أي مفاجآت

محمد صلاح
محمد صلاح

يرى ثيو سكواريز، الصحفي بجريدة «ليفربول إيكو» المتخصص في نقل أخبار «الريدز»، أن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول صعبة للغاية، خاصة في ظل قوة الفريق الإنجليزي وخبرة الملكي بدوري الأبطال.

وقال سكواريز، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «نأمل أن يكون نهائي دوري الأبطال ممتعًا، ولكن دعنا نقول إن النهائيات عادة لا تُلعب بالطريقة التي يبحث عنها الجماهير، أمامنا فريقان لديهما تاريخ عظيم في أوروبا، لا يمكننا أن نمنح الأفضلية لأحدهما؛ فليفربول هو الأقوى، ولكن شخصية ريال مدريد وخبرته في دوري الأبطال قد تمنحه الأفضلية».

وأضاف سكواريز: «إن كان صلاح وماني ودياز وغيرهم من اللاعبين في حالة تألق، فمن دون شك سيفوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا، وأعتقد أنهم لا بد أن يكونوا في أعلى مستوى لهم».

سكواريز: موسم 2018 انتهى بطريقة غير سعيدة لمحمد صلاح

وعن تصريحات محمد صلاح برغبته في الانتقام من ريال مدريد، يقول سكواريز: «تصريحات منطقية للغاية وليس بها أي مفاجآت، كان موسم (2017- 2018) موسم رائع بالنسبة له، ولكن للأسف انتهى بطريقة غير سعيدة تمامًا، والإصابة التي تعرض لها في تلك المباراة لم تقتصر فقط على منعه من استكمال اللقاء، بل جعلته لا يستطيع المشاركة رفقة منتخب بلاده في أولى مباريات كأس العالم».

وتابع صحفي ليفربول إيكو: «صلاح بدأ الموسم الحالي بداية رائعة، ولكن مفاوضات تجديد عقده مع خسارته لأمم إفريقيا وفشله في تحقيق حلم التأهل لكأس العالم لم يجعله يستكمل ما بدأه، صلاح بحاجة للعودة من جديد للتهديف حتى ينهي الموسم نهاية سعيدة».

سكواريز: صلاح وبنزيما المرشحان لحصد الكرة الذهبية

وعن اللاعب الذي بإمكانه صناعة الفارق لفريقه في النهاية، يقول سكواريز: «بالتأكيد صلاح وبنزيما، إنهما اللاعبان المرشحان لحصد الكرة الذهبية، ومن يفوز بدوري أبطال أوروبا، ربما يكون له الأفضلية.. لويس دياز وساديو ماني أيضًا ربما يكون لهما رأي في المباراة، خاصة أن السنغالي يريد أن يُثبت لفريقه أنه يستحق تجديد عقده، ولا يمكننا أن ننسى أليسون بيكر، فلو تذكرنا نهائي 2018 سنجد أن أحد أسباب الخسارة ضعف حارس ليفربول وقتها».

واختتم سكواريز حديثه قائلًا: «ليفربول يمتلك الأفضلية على الورق؛ فهو لديه أفضل مدافع وأفضل حارس مرمى وأفضل لاعب خط وسط وأفضل مهاجم وأفضل مدير فني، والآن عليهم إثبات ذلك».

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره ومنافسه ريال مدريد، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بنهائي دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً