المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ميدو: هناك شخص يسعي لإفساد تعاقد اتحاد الكرة مع المدرب الجديد

أهل مصر
ميدو
ميدو

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن موافقة فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني السابق لمنتخب سويسرا ليكون مديرا فنيا للمنتخب الوطني، مشيراً إلى أن هناك شخص اتصل بالمدرب السويسري وقام بتوصيل رسالة خاطئة ضد اتحاد الكرة.

وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا: إن فلاديمير بيتكوفيتش بعد موافقته أبلغ اتحاد الكرة اليوم أنه غير موافق على تدريب المنتخب رغم ترحيبه أمس.

وأوضح الإعلامي: أن هناك شخص اتصل بفلاديمير بيتكوفيتش وقام بتوصيل رسالة خاطئة ضد اتحاد الكرة الحالي لإيقاف ملف المدير الفني، مضيفاََ هذا الشخص ضد اتحاد الكرة الحالي ولكن ما ذنب مصر، أنت كدة بتضر مصر، وبقول للمسئولين فوقوا لأن هناك ناس بتحارب الكرة المصرية.

وتابع: حديثي ليس من منطلق نظية المؤامرة لأنني أكرهها ولكن المعلومات التي أقولها هي معلومات مؤكدة، مشيدا إلي أن اتحاد الكرة هذه المرة قام بقرار جيد وهو تعيين الإنجليزي كلاتنبرج بدلا من عصام عبدالفتاح، وقرار عودة الجماهير كان أفضل قرارات اتحاد الكرة في الفترة الماضية.

وأكمل: كان هناك أشخاص تحارب من أجل عدم استقدام خبير تحكيم أجنبي بدلا من عصام عبدالفتاح.

وأردف: نحن أول من طالبنا بالتعاقد مع خبير تحكيم أجنبي من أجل تطوير منظومة التحكيم في مصر، وأنا سألت في اليونان وتأكدت أن مارك كلاتنبرج سيطور التحكيم في مصر، وهناك نظام سيخطط له كلاتنبرج وعلى رأس هذا النظام هو إعلان العقوبات التي سيتم توقيعها على الحكام في مصر حال ارتكاب أخطاء.

وأتم: أنا أسعد واحد في الدنيا بالتعاقد مع خبير أجنبي لإدارة منظومة التحكيم والأخطاء في التحكيم المصري أصبحت كثيرة وأمام الجميع.