اعلان

شروط محمد صلاح المادية تضعه في أزمة بالميركاتو

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

يواجه النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم ليفربول، أزمة جديدة بسبب ملف تجديد عقده مع الريدز، لذي ترغب إدارة النادي الإنجليزي في إنهائه في أسرع وقت، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن مطالب محمد صلاح المادية لتجديد عقده مع ليفربول تضعه في أزمة، وهي أن إدارة الريدز لن تتمكن من تنفيذ هذه المطالب، بجانب أنه ليس هناك نادٍ بإمكانه دفع هذه المبالغ للاعب تخطى سنه الـ30.

وأشارت التقارير إلى أن محمد صلاح مُستبعد تمامًا من الانضمام لعدد من أندية أوروبا، وأبرزها برشلونة وريال مدريد؛ فالبرسا لن يتمكن من التعاقد مع الفرعون بسبب أزمته الاقتصادية، أما الملكي فلا يرغب في ضمه بسبب رغبته في التعاقد مع مهاجم صغير السن يُفيد الفريق على المدى البعيد.

وبالتالي فإن محمد صلاح ليس أمامه سوى أن يُجدد تعاقده مع ليفربول بعد التوصل لحل جيد يُرضي اللاعب والنادي، أو ينتظر حتى نهاية الموسم القادم ويرحل عن الريدز بصفة مجانية.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم القادم (2022- 2023)، ليحق له بعدها التوقيع لأي نادٍ يريد.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً