اعلان

وليد عبد اللطيف يكشف.. كيف يتأثر الزمالك بالراحلين في الموسم الحالي؟

وليد عبد اللطيف
وليد عبد اللطيف

يرى وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك السابق، أن فكرة التفويت بين المدربين غير موجودة، وأن السوشيال ميديا وراء ترديد تلك الأنباء.

وقال عبد اللطيف عبر برنامج «ديربي مع عمر ربيع ياسين»: «الجميع يبحث عن مجده الشخصي ولا يوجد مدرب يرغب في الخسارة حتى وإن كان ابن من أبناء الأندية المنافسة».

وأضاف عبد اللطيف: «المدرب يمنح لاعبيه في المحاضرات، ضرورة التركيز في المباريات واللعب بقتالية، ولا يوجد لاعب متواطئ أو مدرب يبحث عن التفويت».

وتابع نجم الزمالك السابق: «بعض رواد السوشيال ميديا تتبع هذا الأمر، ولكن الغريب أن هناك بعض الأسماء القوية في الكرة المصرية تستخدم هذا الأمر على القنوات».

وواصل عبد اللطيف: «الزمالك لديه أفضلية بالرغم من الغيابات والراحلين، ولكن البرتغالي جوسيفالدو فيريرا قادر على العبور بالفريق إلى خط النهاية».

وأشار عبد اللطيف إلى أن الأهلي فريق كبير وقادر على العودة، ولكنه يمر بمرحلة انتقالية وجميع الأندية تمر بها، ولكنه يملك فريقين ولم يخرج من المنافسة.

وأكمل وليد عبد اللطيف: «الزمالك ما يميزه حتى الآن هو الاستقرار وأداء اللاعبين في مستوى مميز، على عكس الأهلي الذي يواجه صعوبات في المباريات».

واسترسل نجم الزمالك السابق: «الراحلين عن الزمالك مؤثرة للغاية، ولكن الأندية الكبيرة لا تقف على اللاعبين، وهناك إمكانية لتعويضهم حتى وإن كانت إمكانياتهم أقل من المغادرين».

واختتم وليد صلاح عبد اللطيف: «على سبيل المثال رحيل أشرف بن شرقي، سيؤثر بشكل كبير ولكن فيريرا نجح في تعويض لاعبين رحلوا، وبالتالي هو قادر على إيجاد بديل له حتى نهاية الموسم، لحين إبرام تعاقدات من مجلس الإدارة بالموسم الجديد».

يُذكر أن الزمالك فاز على حساب سموحة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر