اعلان

شاهد هدف فريق ليفربول بمرمى مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

أهل مصر
ألكسندر أرنولد
ألكسندر أرنولد

نجح فريق ليفربول في خطف الهدف الأول على حساب فريق مانشستر سيتي، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الدرع الخيرية.

وجاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق ألكسندر أرنولد في الدقيقة الـ 21 بعد استلامه لتمريرة محمد صلاح، ويسددها بقوة في مرمى إيدرسون حارس السيتي، لتُعلن الهدف الأول للريدز.

وانتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من مباراة مانشستر سيتي وليفربول، والتي شهدت تقدم الريدز بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الدرع الخيرية، والتي تُقام على ملعب "كينج باور".

وبدأت المباراة بضغط قوي من ليفربول في محاولة لخطف التقدم على حساب السيتي، حيث أهدر الريدز هدفًا محققًا عن طريق محمد صلاح في الدقيقة الرابعة بعد أن انفرد بالبرازيلي إيدرسون، ولكن وضعها نجم منتخب مصر بالشباك الخارجية للمرمى.

ونجح فريق ليفربول من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 21 بعد تسديدة قوية من ألكسندر أرنولد ظهير الريدز الأيمن، بعد أن استلم تمريرة محمد صلاح ليسددها بقوة في شباك حارس مانشستر سيتي.

وحاول السيتي العودة في النتيجة عن طريق الثلاثي الهجومي رياض محرز وهالاند ودي بروين، ولكن كان أدريان حارس ليفربول حاضرًا بقوة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً