الخطيب: الأهلي يُعاقب بضغط المباريات.. والتحكيم أثر على النتائج الأخيرة للفريق

أهل مصر
الخطيب
الخطيب

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إن لاعبو فريق الكرة ومجلس الإدارة، لديهم حزن شديد بسبب تراجع أداء الفريق، بعد الإخفاق لأنهم يريدون أن يحقق النادي الأهلي أفضل النتائج.

أضاف محمود الخطيب، في تصريحات تلفزيونية:"أقول للجماهير إن هؤلاء اللاعبين في الوقت الحالي، هم نفسهم من حصدوا برونزية العالم للأندية قبل أشهر، لكن الوصول لقمة الهرم الكروي، يجعل الأمور الذهنية للاعبين مختلفة بعض الشيء".

وأوضح محمود الخطيب، أنه من واجبه أن يضع جميع الأمور أمام الجمهور دون خلق أي مبررات، مؤكدًا أن الإدارة كانت تتوقع وجود هبوط في المستوى، بعد تلاحم 3 مواسم، وهو أمر قياسي في العالم، بالإضافة إلى عدد رحلات السفر وساعاته الكبيرة، بجانب ضغط المباريات المحلية.

وأكمل رئيس النادي الأهلي، أنه ليس من الطبيعي أن يتم ضغط الأهلي بسبب مشاركاته الإفريقية، هل يتم عقابه لأنه بطل؟.

وواصل رئيس الأهلي، أن الإصابات الكثيرة بسبب تلاحم المباريات والضغط، خاصة اللاعبين أصحاب الخبرة، كانت سببًا في تراجع المستوى.

وأوضح الخطيب، أن هناك عددًا من العناصثر الخارجية التي أثرت على مستوى الفريق ونتائج المباريات وعلى رأسها التحكيم منذ الموسم الماضي، وهو الأمر الذي يشكل علامة استفهام كبيرة.

وأتم الخطيب أن هناك أخطاء فجة تجاه الأهلي، كما أنه هناك عددًا من المجاملات للأندية الأخرى، وأرسلنا عددًا من الخطابات وتحدثنا مع مسؤولي اتحاد الكرة ورابطة الأندية، والجميع أكد أن لدينا حق في طلباتنا ووعدونا بالتطوير.