اعلان

شوبير: الأهلي لن يتخلى عن كهربا في أزمته مع الزمالك

أهل مصر
محمود كهربا
محمود كهربا

أكد الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن النادي الأهلي لن يتخلى عن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق فى الغرامة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لصالح ناديه السابق الزمالك والتى تقدر بمليوني ونصف دولار.

وقال شوبير أن الأهلي لن يتخلى عن كهربا وسوف بتحمل على أقل تقدير نصف القيمة المالية للغرامة على أن يتم خصم النصف الباقي من قيمة عقده مع القلعة الحمراء.

وأضاف شوبير أنه ليس من قيم وأخلاقيات النادي الأهلي أن يتخلى عن لاعب كان لا يرغب في أى شئ سوى التواجد في القلعة الحمراء.

ووجه محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، رسالة إلى مجلس إدارة المارد الأحمر، بعد قرار شركة الكرة بالنادي تحمل نصف غرامته، وخصم النصف الآخر من عقده.

ونشر كهربا صورة له عبر خاصية "الإستوري" الخاص به على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهو يرتدي قميص الأهلي، مستعينًا بأغنية المطربة أصالة "شكرا على الكلمة الحلوة"، في محاولة منه لتقديم الشكر للنادي الأهلي للعمل على حل أزمته بشأن غرامة نادي الزمالك.

وكان الإعلامي سيف زاهر، كشف أن لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا يفكر في الاعتزال بسبب عدم قدرته على دفع غرامة نادي الزمالك.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا