اعلان

مصدر بالتليفزيون: إحالة مخرج مباراة المصري والأهلي للتحقيق

مباراة الأهلي والمصري
مباراة الأهلي والمصري
كتب : أحمد حسن

أكد محمد إبراهيم المشرف العام على البرامج الرياضية بالتليفزيون المصري، والمسؤول عن تعيين المخرجين لمباريات الدوري والكأس، تحويل مخرج مباراة المصري والأهلي للتحقيق.

وقال إبراهيم في تصريحاته لبرنامج في "الملعب وأنت سايق"، مع إبراهيم فايق عبر إذاعة ميجا إف إم: "توزيع الكاميرات في أرض الملعب ورق معتمد ومثبوت من اتحاد الكرة نفسه، وهناك فاكسات ومخاطبات رسمية بذلك".

وأضاف: "لو هناك أي كاميرا لم يتم وضعها في مكانها يتم الاتصال بي من جانب رئيس لجنة الحكام سواء كان وجيه عبد العظيم أوعصام عبد الفتاح".

وشدد: "اتحدى أي شخص يقول كلام مخالف لكلامي، والمصورين يقوموا بعمل بروفة قبل المباراة بساعتين علشان يشوف حكم الڤار محتاج أيه".

وعن خطأ مباراة المصري والأهلي رد قائلًا: "تم تحويل كل فريق العمل للشؤون القانونية والمتسبب سيحصل على أشد عقاب، وحكم الڤار يستدعي حكم الساحة المخرج ليس له أي علاقة فهو مثل المشاهد ومفيش حاجة اسمها المخرج يخبي الكاميرا، وحكم الفار معاه كل الكاميرات".

وعن احتساب ضربة الجزاء في مباراة الأهلي ومصر للمقاصة رد قائلًا: "الحكم شافها من 3 كاميرات عكسية واللي خلف المرمى والكاميرا المساعدة، وحكم الفار هو اللي هيختار مش بتاعت المخرج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل