اعلان

مرتضى منصور ينعي هشام سليم (صورة)

أهل مصر
مرتضى منصور
مرتضى منصور

وفاة هشام سليم.. نعى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هشام سليم، ونشر مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بيانًا جاء نصه:" ينعي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنان الراحل هشام صالح سليم الذي توفي صباح اليوم الخميس".

وأضاف البيان:"يتقدم رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة بخالص العزاء لأسرة الفنان الراحل سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وفاة هشام سليم

وفاة هشام سليم.. غيب الموت صباح اليوم النجم هشام سليم بعد معاناة مع مرض السرطان.

وفاة هشام سليم.. وتوفي الفنان هشام سليم صباح اليوم، عن عمر ناهز 64 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وستشيع الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد على أن يتم الدفنة في مقابر العائلة.

هشام سليم هو ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال. يقدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة في سكاي نيوز عربية.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة السعودية وبولندا فى كأس العالم 2022 يوتيوب لحظة بلحظة | ماتش السعوديه مباشر