اعلان

رد قاسي من شقيقة رونالدو على انتقادات جماهير البرتغال لـ«الدون»

أهل مصر
رونالدو
رونالدو

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، لانتقادات لاذعة من قبل جماهير بلاده، خلال الفترة الأخيرة.

جماهير البرتغال هتفت ضد رونالدو في المدرجات، وطالبت بوضعه على الدكة ومنح الفرصة للعناصر الشابة، القادرة على صنع الفارق أكثر من «الدون»، الذي تراجع مستواه بعض الشئ بشكل لافت، خلال منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويبدو أن أداء رونالدو متأثر بالبداية السيئة بشكل عام هذا الموسم، خاصة وأنه لم يشارك أساسيا سوى في مباراة واحدة، وسجل هدفاً تيراسبول في الدوري الأوروبي.

وترى عائلة رونالدو أن تحامل من الجماهير تجاه«صاروخ ماديرا»، الذي قدم الكثير لمنتخب بلادهم والجماهير، وأصبح نموذج يحتذى به في عالم الساحرة المستيدرة.

ونشرت كاتيا أفيرو شقيقة رونالدو، رسالة مطولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جاء محتواها كالتالي:" من الضروري تقديم المساعدة لأولئك الذين قدموا يدهم دائمًا للبرتغال ، لكن البرتغاليين مريضون ، تافهون ، بلا روح ، اغبياء ، جاحدين للجميل ، جاحدين إلى الأبد ، هذا الرجل الذي يجلس ، لا أحد يستطيع مساعدته ، هذه قاسية.. البرتغاليون يبصقون على الطبق الذي يأكلونه".

إقرأ أيضاً