اعلان

انفراجة في ليفربول.. كلوب يستعيد أحد مصابيه قبل مواجهة برايتون

أهل مصر
ليفربول
ليفربول

يسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول بنادي ليفربول، لاستعادة لاعبيه المصابين بأرسع وقت ممكن، قبل مواجهة برايتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج».

ويعاني ليفربول، من لعن الإصابات من بداية الموسم، الأمر الذي أدى لتراجع الأداء ونزيف النقاط، في واحدة من أٍوء البديات لكتيبة كلوب.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وبرايتون، عصر السبت المقبل، بالجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي.

وكشفت تقارير صحفية عالمية، عن تواجد المدافع الفرنسي إبراهيما كونتاي، في تدريبات ليفربول اليوم، ليعلن جاهزيته لمواجهة برايتون.

وغاب كونتاي عن ليفربول قبل بداية الموسم الجاري، حيث كان يعاني من إصابة عضلية، تعرض خلال فترة الإعداد التي قام بها الريدز، قبل بداية الموسم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً