اعلان

"فيفا" تُهدد تونس بتجميد النشاط الرياضي والاستبعاد من كأس العالم

أهل مصر
منتخب تونس
منتخب تونس

كشفت تقارير تونسية عن تهديد رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتجميد الأنشطة الرياضية في تونس، وحرمانها من المشاركة في أي أحداث رياضية أو إقليمية.

ووفقًا لما نشرته إذاعة "موزاييك إف إم"، أن الاتحاد الدولي هدد بتجميد نشاط المنتخبات والأندية التونسية وحرمانها من أي مشاركة عالمية وإقليمية، مع منع كل جامعات العالم من التعامل مع تونس.

وأوضح التقرير أن هذه التطورات جاءت إثر تصريحات وزير الشباب والرياضة كمال دقيش، وما فهم منها أنها محاولات للتدخل في شؤون الجامعة، وعدم احترام استقلاليتها والتهديد بحل المكتب الجامعي لكرة القدم.

الاتحاد الدولي في حال تدخله وصدور هذه العقوبة، سيتم منع تونس من المشاركة في كأس العالم بقطر، وتمنع الأندية بصفة فورية من المشاركة في كل المسابقات الإفريقية.

ويشارك المنتخب التونسي في كأس العالم بالجموعة الرابعة والتي تضم كل من فرنسا والدنمارك وأستراليا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم