اعلان
اعلان

الأهلي يواصل تدريباته على مجموعتين اليوم

مران الاهلي
مران الاهلي

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات الخاصة بالمرحلة المقبلة.

الأهلي يواصل تدريباته على مجموعتين اليوم

وقام مارسيل كولر المدير الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين بالتبادل بين المران في الملعب والتدريبات في «الجيم».

وقاد كولر كل مجموعة في وحدات تدريبية متنوعة شهدت التركيز على التمريرات والتصويب على المرمى والكرات العرضية.

مران الاهلي

الأهلي يواصل تدريباته على مجموعتين اليومواستأنف الأهلي تدريباته صباح أمس الاثنين بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة خمسة أيام.

ويخوض الأهلي مرانا آخر عصر اليوم، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني في إطار الاستعداد لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.

وأدي محمود متولي ومحمد عبد المنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة تأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

مران الاهلي

وخاض عبد المنعم جانبا من التدريبات الجري حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل، بينما اكتفى متولي بجلسة تدريبات في الجيم.

ويغيب عبد المنعم عن التدريبات الجماعية للفريق بسبب خضوعه لجراحة الأنف، بينما يغيب متولي بعد تعرضه لإصابة عضلية في معسكر المنتخب الأخير.

وانتظم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي انتظم في مران الفريق الجماعي كاملا والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة .

وكان السولية قد تعرض لإصابة عضلية قبل أن ينهي برنامجه التأهيلي والعلاجي وشارك قبل فترة الراحة في جزء من التدريبات الجماعية.

وانتظم السولية في فقرات المران البدنية والفنية كاملة بعد تعافيه من الإصابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو