اعلان

رامي عباس: محمد صلاح الأيقونة العربية الوحيدة.. والانتقاد يدفعه للأمام

أهل مصر
محمد صلاح ورامي عباس
محمد صلاح ورامي عباس

وصف الكولومبي رامي عباس وكيل نجمنا المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، موكله بأن الأيقونة العربية العالمية الحقيقة الوحيدة.

وتباهى رامي عباس بإنجازات موكله في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" نقلًا عن قناة "العربية الرياضية"، وجاء حديثه:"كان الأمر مثيرًا بالنسبة له لأنه على المستوى الفردي فاز بكل جائزة شخصية يمكن الفوز بها، بينما كان يلعب في أقوى دوري في العالم".

محمد صلاح ورامي عباس

وأضاف: "فيما يتعلق بنتائج الفريق، نعم، لم يكن عامه الأكثر حظًا، لكن آمل أن يتمكن هذا الموسم من الحصول على واحدة من أهم جائزتين (الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا)".

وتابع: "من السهل جدًا الانتقاد، لكن من الأفضل دائمًا أن تكون الشخص الذي يتم انتقاده من الشخص الذي يجلس هناك ولا يفعل شيئًا ويوجه النقد فقط".

وأكمل:"لذلك أنا أؤيد ما يقوله تمامًا، وأعتقد أنه يجب على الناس الاستماع إليه حقًا، فهو في جميع المجالات هو الأيقونة العربية العالمية الوحيدة بحق".

وأوضح: "من الجيد أن تعرف أين سيكون في العامين ونصف العام المقبلين، ولكن عندما يلعب شخص ما كرة القدم لسنوات عديدة على أعلى مستوى، لا أعتقد أنك بحاجة إلى الكثير من الحافز".

وواصل:"أشعر أن عدم عدم وجود عوامل تشتيت بشأن العقد ساعد صلاح على مواصلة الأداء الجيد نظرًا لاستمرار صفقته حتى عام 2025 وعلى الرغم من أنه كان سيقدم كل ما لديه من أجل ليفربول مهما كان الأمر.

واختتم: "حتى عندما يخطو على أرض الملعب، فإنه لا يفكر في العقود أو هذه الأشياء، إنه يعيش اللحظة ويحاول بذل قصارى جهده لأي فريق، بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه".

وفي سياق متصل، حصل محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا الودية، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب فهد جابر الأحمد في الكويت في إطار استعدادات الأخير لخوض منافسات كأس العالم 2022.

محمد صلاح رجل مباراة مصر وبلجيكا

وسجل مصطفى محمد هدف التقدم لمنتخب مصر في الدقيقة 32 بعد قطعه الكرة من دي بروين وتسديدة قوية في شباك تيبو كورتوا حارس المنتخب البلجيكي وريال مدريد الإسباني، قبل إضافة محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني في الدقيقة 47.

ونجح محمد صلاح في صناعة الهدف الثاني لتزيزيجيه، نجح الأخير في ترجمتها لهدف ثاني لمنتخب مصر.

يذكر أن محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في العالم "جلوب سوكر" بتصويت الجماهير على منصة "التيك توك".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا