اعلان

"مرتضى منصور " يهنىء منتخب السعودية بالفوز على الأرجنتين

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه المستشار مرتضى منصور، التهنئة للشعب السعودي والأسرة الملكية، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين في المباراة التي جمعت بينهما في مونديال قطر 2022 اليوم الثلاثاء .

ونشر مرتضى منصور تعليق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' كتب فيه:' يتقدم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك بخالص التهاني إلى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين وسمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد والشعب السعودي الشقيق بعد الفوز التاريخي الذي حققه منتخب السعودية على نظيره الأرجنتيني في بطولة كأس العالم ٢٠٢٢ متمنيا للاشقاء في المملكة السعودية الشقيقة دوام التوفيق والتقدم'.

مرتضى منصور يهنىء المنتخب السعودي

المنتخب السعودي يفوز على المنتخب الأرجنتيني

وكسر المنتخب السعودي فرصة هائلة ورقم تاريخي للمنتخب الأرجنتيني على صعيد سلسلة 'اللاهزيمة'، حيث فاز الأخضر على التانجو بعد 36 مباراة بدون خسارة بعد أن كان على بعد مباراة واحدة من كسر رقم منتخب إيطاليا كأكثر فريق بالتاريخ فاز بمباريات متتالية بدون هزيمة.

ويعتبر المنتخب السعودي أول منتخب آسيوي وعربي يفوز على التانجو في المونديال ويسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة في التاريخ.

المنتخب السعودي يفوز على المنتخب الأرجنتيني

وحقق منتخب السعودية فوزاً تاريخياً على نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً