اعلان

غرائب كأس العالم.. منتخب إستراليا يلعب بـ12 لاعبُا أمام فرنسا

أهل مصر
       فرنسا تفوز على أستراليا برباعية
فرنسا تفوز على أستراليا برباعية

شهد كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر واقعة نادرة وتحديدًا في مباراة فرنسا وأستراليا، عندما سمح حكم اللقاء بتواجد 12 لاعبًا في صفوف فريق إستراليا أمام بطل المونديال السابق.

وطلبت أستراليا إجراء تبديلين من قبل الحكم الرابع، إذ شارك قرنق كول في مكان رايلي ماكجري، وكان من المفترض أن يدخل أوير مابيل بديلا لكريج جودوين في الدقيقة 73.

ولكن لم يخرج جودوين من أرضية الملعب، ودخل الثنائي إلى أرض الملعب، واستؤنف اللعب، وبعد ثلاث لمسات بعد مواصلة اللعب، لاحظ الحكم الرابع، أو المساعد، أن أستراليا كانت تلعب مع لاعب واحد أكثر من المسموح به، وأخبر حكم اللقاء بذلك.

وأوقف الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز المباراة، ليأمر جودوين بالذهاب إلى مقاعد البدلاء، وتم استئناف اللعب بعد ذلك.

فرنسا تفوز على أستراليا برباعية

فرنسا تسحق إستراليا برباعية

وفاز منتخب فرنسا على نظيره منتخب أستراليا برباعية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم المقامة بنسختها الأولى على أرض عربية في قطر 2022.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم "الديوك" بهدفين مقابل هدف لأستراليا، وخلال مجريات الشوط الثاني تمكن المنتخب الفرنسي من حسم المباراة بهدفين آخرين.

ويلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا وأستراليا كل من تونس والدانمارك اللتين افترقتا بالتعادل سلبيا (0-0) في وقت سابق اليوم

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً