اعلان

تقارير تكشف موقف رونالدو من عرض النصر السعودي

أهل مصر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد سابقًا، من الموافقة على عرض النصر السعودي لضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات الصيفية بشبكة «سكاي سبورت»، فإن رونالدو تلقى بالفعل عرضًا من جانب النصر السعودي، بقيمة 200 مليون يورو سنويًا.

وذكر رومانو أن كريستيانو رونالدو لم يرد على عرض النصر السعودي، حتى هذه اللحظة، مشيرًا إلى أنه يركز حاليًا على كأس العالم قطر 2022، يحسم مستقبله بعد نهاية مشوار منتخب البرتغال في المونديال.

ويرغب نادي النصر السعودي في إنهاء صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو؛ من أجل تدعيم هجوم الفريق بالميركاتو الشتوي المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً