اعلان

الشوط الأول.. زيزو يخطف التقدم للزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري

أهل مصر
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة الزمالك وطلائع الجيش، بتقدم الفارس الأبيض بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بقوة بحثًا عن تسجيل الهدف الأول لإرباك حسابات طلائع الجيش، ولكن ظل دفاع الآخير ثابتًا أمام جميع محاولات الفارس الأبيض.

ونجح الزمالك آخيرًا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ20، ولكن ألغاه حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو والتأكد من وجود حالة تسلل.

وفي الدقيقة الـ 44 خطف أحمد سيد "زيزو"، التقدم للزمالك بعد أن حول ركلة حرة لشباك طلائع الجيش ببراعة.

أحمد سيد "زيزو"

تشكيل الزمالك ضد طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزنارى - عبدالله جمعة.

خط الوسط: سيد عبدالله "نيمار" - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وأحمد فتوح وسيف جعفر ويوسف إبراهيم "اوباما" ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا ويوسف حسن.

تشكيل طلائع الجيش ضد الزمالك

حراسة المرمى: عماد السيد .

خط الدفاع: أحمد زولا - خالد سطوحي - محمد فتح الله - أحمد أيمن منصور.

خط الوسط: أحمد متعب - عبد الرحمن أسامة "شيكا" - كريم طارق - إسلام محارب - أحمد سمير.

خط الهجوم: خالد قمر .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، أشرف مجدي ويحيى حامد وعلي الذاهدي ومحمد شريف حتحوت وعربي بدر وموسيس ايبوكوني ومحمد سمير ومحمد شحاتة وأحمد سالم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً