اعلان

«كولر»: جماهير الأهلي تستحق التحية.. وتاو يمتلك قدرات كبيرة

أهل مصر
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بتحقيق المارد الأحمر فوزًا صعبًا على حساب نظيره غزل المحلة بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر أن الأهلي نجح في التحكم في الشوط الثاني وخلق فرص عديدة للتهديف، وبرغم بعض الأخطاء التي وقعت، إلا أن اللاعبين نفذوا كل ما طلبه منهم.

ووجه المدير الفني السويسري، الشكر إلى الجماهير التي حرصت على التوافد من شتى المحافظات، لدعم القلعة الحمراء، مشيرًا إلى الدور الكبير في تحفيز اللاعبين، مشددًا على أنهم يستحقون التحية.

مارسيل كولرمارسيل كولر

كولر: درسنا المحلة.. والأهلي قدم مباراة هجومية جيدة

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي: «لا يوجد مشاكل في المراكز، وتاو كان بحاجة إلى فرصة بعد تعافيه من الإصابة وقد عرفت أنه يجيد في مركز رأس الحربة، وقد أجاد بالفعل، وهو لاعب مميز ولديه قدرات كبيرة رغم عودته من الإصابة».

وأشار كولر إلى أن الفريق كان يؤدي بشكل هجومي وحصل على فرص عديدة سجل منها هدفين وأهدر فرصًا أخرى، وأنه في الشوط الثاني منح تعليمات مختلفة، وكل اللاعبين قدموا المطلوب منهم بجدارة.

وأكمل: «شاهدنا فريق المحلة جيدًا ودرسنا المنافس بشكل مناسب، ولم ألتفت إلى تاريخ المواجهات السابقة، وسعيد للغاية بهذا الفوز».

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً