اعلان
اعلان

ريال مدريد ضد ليفربول.. ماذا قدم أنشيلوتي في 18 مواجهة أمام الريدز؟

أنشيلوتي
أنشيلوتي

يحل فريق ليفربول ضيفا على ريال مدريد، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن مباراة الإياب لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويخشى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، من مفاجآت ليفربول في مباراة اليوم، على الرغم من الفوز عليهم في مباراة الذهاب بنتيجة 5-2 بملعب الأنفيلد.

وفي هذا التقرير يستعرض 'أهل مصر'، تاريخ مواجهات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضد ليفربول مع الفرق التي تولى القيادة الفنية لها.

تاريخ مواجهات أنشلوتي أمام ليفربول

خاض أنشيلوتي 18 مباراة أمام ليفربول مع جميع الفرق التي قام بتدريبها، حقق الفوز خلال 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسار خلال 5 مباريات.

وسجل لاعبو الفرق التي دربها أنشيلوتي 29 هدفاً في شباك ليفربول، فيما استقبلت شباكهم 17 هدفاً، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد وليفربول 5-2 هي أكبر نتيجة حققها أنشيلوتي كمدرب أمام الريدز، وتعد أكبر هزيمة تلقاها الإيطالي من ليفربول هي مباراته مع تشيلسي في الجولة الحادية عشر بموسم 2010 بالدوري الإنجليزي والتي انتهت بثنائية نظيفة لصالح ليفربول.

إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح أمام ريال مدريد في معركة الليلة

صلاح

وعلى جانب آخر، يسعى محمد صلاح خلال مواجهة ريال مدريد، إلى زيادة عدد أهدافه في بطولة دوري أبطال اوروبا، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافين دوري الأبطال للموسم الجاري، برصيد 8 أهداف، خلف إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

ويعد النجم المصري الاكثر تسجيلا للأهداف بقميص ليفربول في مرمي ريال مدريد بواقع هدفين، ويتقاسم معه في الصدارة ستيفن جيرارد، وحال تسجيل صلاح في مبارة اليوم سيكون هداف ليفربول التاريخي في مرمى المرينجي بدوري ابطال اوروبا متفوقا عى جيرارد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً