اعلان

صحيفة سعودية: الهلال يتفوق على الاتحاد ويتعاقد مع ميسي لـ 3 مواسم

ميسي
ميسي

فجرت صحيفة الميدان السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن نادي الهلال السعودي، حصل على توقيع ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان 3 مواسم مقبلة.

وكتبت الصحفية الرسمية لجريدة الميدان على 'تويتر':'#ميسي ما بين #الهلال و #الاتحاد حسم الأمر للأول لثلاث سنوات'.

وأضافت:' وتأكد هذا القرار بعد صافرات الاستهجان للاعب في المباريات الأخيرة لفريقه الحالي الباريسي من قبل الجماهير عندما علموا برحيله وعدم موافقته للتجديد معهم'.

بيع ميسي ونيمار.. صحيفة إسبانية ترصد تحركات باريس سان جيرمان في الميركاتو المقبل

بعد أداء مُخيب للآمال في بطولة دوري أبطال أوروبا، والخروج لحساب بايرن ميونخ، بخسارة ثلاثية نظيفة بمجموع المباراتين، وكذلك كثرة إصابات النجم البرازيلي نيمار، تتجه إدارة باريس سان جيرمان إلى التخلي عن الثنائي ميسي ونيمار.

ورصدت صحيفة الماركا الإسبانية تحرك فريق باريس سان جيرمان، إلى موافقتها على رحيل الثنائي ليونيل ميسي ونيمار داسيلفا، في المقابل الظفر بخدمات النرويجي إيرلينج هالاند بعد دفع الشرط الجزائي الخاص به.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الشرط الجزائي في لاعب المان سيتي يقدر نحو 200 مليون يورو، وذلك لأجل محاولة ضمه في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الماركا أن النادي الباريسي لا يشعر بالرضا تجاه الإصابات المتتالية التي يتعرض لها النجم البرازيلي، بعد أن غاب عن اخر خمس مبارايات بسبب إصابة على مستوى الكاحل قد تؤدي إلى الغياب عن باقي مباريات الموسم.

وغاب صاحب الـ 31 عامًا عن 104 مباريات في موسم 2017 بسبب مشاكل على المستوى البدني وقت قدومه من برشلونة وقتها، علمًا بأن البرازيلي الدولي ينتهي عقده في صيف 2025.

على الجهة الأخرى صرف النظر فريق باريس سان جيرمان عن تجديد عقد ميسي، بعد الأداء الذي يقدمه مؤخرًا في حديقة الأمراء، حيث يصير البرغوث الأرجنتيني بعد شهر يونيو القادم حرًا للتوقيع مع أي نادي بنهاية الموسم.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة فإن إدارة الفريق الباريسي يسعى إلى التخلي عن ذلك الثنائي في مقابل شراء هالاند لأجل بناء مستقبل في الفريق رفقة كيليان مبابي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً