اعلان

أمسيات كروية.. مباريات حاسمة للكرة المصرية في رمضان

الكرة المصرية
الكرة المصرية
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، عن مواعيد مباريات الدوري المصري خلال شهر رمضان الكريم، كم تترقب الجماهير المصرية العديد من المباريات الهامة والحاسمة في الكرة المصرية على صعيد الأندية والمنتخبات الوطنية، خلال شهر رمضان الكريم.

مواعيد مباريات الدوري المصري في رمضان

تقام جميع مباريات الدوري المصري الممتاز في شهر رمضان، بداية من الجولة الثانية والعشرين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً

وقررت رابطة الأندية المصرية، إقامة 4 مباريات بحد أقصى في اليوم الواحد خلال شهر رمضان، بسبب توافر 4 عربات VAR فقط.

منتخب مصر الأولمبي يستطلع شهر رمضان بمواجهة زامبيا

ويشهد شهر رمضان الكريم، مواجهة مصيرية لمنتخب مصر الأولمبي أمام زامبيا، عندما يتقابلا قبل يوم واحد من بداية الشهر الكريم، تحت قيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

ومن المقرر أن تستضيف مصر مواجهة الذهاب أمام زامبيا على استاد الدفاع الجوي، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً.فيما سيلعب منتخبنا الوطني الأولمبي مواجهة الإياب ضد زامبيا خارج الديار يوم 26 مارس الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

ويدخل الفراعنة الصغار مباراة زامبيا بشعار لابديل عن الفوز من أجل العبور إلى بطولة أمم إفريقيا في المغرب والتي سيتأهل من خلالها البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الأولمبية الرابعة.

منتخب مصر الأولمبي

المنتخب الأول يرسم مصيره بالأمم الإفريقية 2024 في رمضان

بحلول شهر رمضان، ينتظر منتخب مصر الأول بقيادة المدرب البرتغالي رسم مصيره من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، وذلك عندما يواجه مالاوي بالجولة الثالثة يوم الجمعة 24 مارس في تمام الساعة التاسعة مساء، بينما سيقام لقاء الجولة الرابعة يوم 28 من نفس الشهر في الثالثة عصرًا.

ويأمل المنتخب الأول عدم إفساد فرحة الجماهير المصرية بشهر رمضان الكريم، وذلك من خلال حصد الثلاث نقاط بالفوز على مالاوي والظهور بشكل قوي تمهيدًا للمشاركة في نهائيات أمم إفريقيا، حتى لا يتأزم موقفه في المجموعة الرابعة والتي تضم أيضا إثيوبيا وغينيا.

وجمع منتخب الفراعنة 3 نقاط من أول جولتين في التصفيات بالفوز على غينيا والخسارة من إثيوبيا وذلك تحت قيادة المدرب السابق إيهاب جلال.

وتتساوى المنتخبات الأربعة في المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية (مصر وإثيوبيا وغينيا ومالاوي) برصيد 3 نقاط لكل منهم.

منتخب مصر

الأهلي ضد الهلال السعودي.. في مباراة حسم الصعود

يستقبل النادي الأهلي شهر رمضان بمواجهة قوية أمام الهلال السوداني، في ختام مباريات دور المجموعات الإفريقية، وتعد المباراة مصيرة وبمثابة فرصة أخيرة للأهلي لاستكمال مشواره في البطولة الإفريقية.

ويكفي المارد الأحمر الفوز بهدف نظيف على شقيقه الهلال من أجل العبور إلى ربع نهائي دوري الأبطال.ويتصدر صنداونز جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة ويليه الهلال وصيفًا بـ10 نقاط ثم الأهلي ثالثًا برصيد 7 نقاط وأخيرًا القطن بدون رصيد من النقاط.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الهلال السوداني على استاد القاهرة الدولي، يوم 1 أبريل، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد الهلال

بيراميدز وفيوتشر .. صراع رمضاني في الكونفدرالية

يترقب الجمهور المصري صراع الثنائي فيوتشر وبيراميدز، في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتعد مباراة بيراميدز ضد فيوتشر صراعًا مصريًا خالصًا من أجل تحديد المتأهل من بينهما رفقة الجيش الملكي المغربي لدور ربع نهائي الكونفدرالية.

ويلتقي بيراميدز مع فيوتشر يوم الثاني من شهر أبريل المقبل على استاد الدفاع الجوي بالجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ويتصدر الجيش الملكي جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ويليه بيراميدز وفيوتشر برصيد 8 نقاط لكل منهما وأخيرًا أسكو كارا بنقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي