بسبب عواد.. محمد صبحي يتسبب في أزمة داخل الزمالك

محمد صبحي
محمد صبحي

تسبب محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، في أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء، بعد اقتراب انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل الزمالك، أن هناك جلسة تم عقدها بين محمد صبحي ومسئولي الزمالك، من أجل الاتفاق على بنود العقد الجديد للاعب.

وأكد المصدر أن محمد صبحي طالب بالحصول على نفس قيمة عقد محمد عواد مع الزمالك، الأمر الذي يراه مسئولي الزمالك مبالغاً فيه، بسبب ارتفاع قيمة عقد محمد عواد، مما سيتسبب في أزمة لخزينة النادي.

وأشار المصدر أن مسئولي الزمالك حاولوا إقناع اللاعب بمبلغ أقل قليلاً من قيمة عقد عواد إلا أنه رفض وأكد أنه لن يجدد تعاقده إلا بشروطه.

خوفاً من رحيل عواد.. الزمالك يدرس التعاقد مع حارس مرمى جديد

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن رغبة مسؤولو القلعة البيضاء بالتعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضم الزمالك في مركز حراسة المرمى كل من، محمد عواد ومحمد صبحي بخلاف الثنائي الشاب السيد عطية ومحمد نديم.

وأكد المصدر أن هناك اتجاه لضم حارس ثالث في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أنه سيتم حسم الأمر في نهاية الموسم الجاري، بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وأشار المصدر أنه حال استمر عند عواد طلباته للموافقة على التجديد فأن النادي سيقرر التعاقد مع حارس جديد بدلا منه بالإضافة لسعي تمديد عقد محمد صبحي، في ظل انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 8 أشخاص وإصابة 10 آخرين في انقلاب ميكروباص بطريق قنا سوهاج (أسماء)