اعلان

تشافي يطلب التعاقد مع بديل بوسكيتس من بايرن ميونيخ

تشافي
تشافي

استقر تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على بديل سيرجيو بوسكيتس، لاعب خط وسط الفريق، المقرر رحيله بنهاية الموسم الجاري عن النادي الكتالوني.

وحسبما أفادت صحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن تشافي هيرنانديز، طلب من إدارة برشلونة ضرورة التعاقد مع الألماني يوزوا كيميتش، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

كيميتش

وذكرت الصحيفة أن تشافي هيرنانديز يرى أن كيميتش هو اللاعب المثالي القادر على تعويض رحيل بوسكيتس في مركز الوسط «الارتكاز»، بجانب خبراته الكبيرة رفقة بايرن ميونيخ وقيادته للفريق الألماني لحصد العديد من الألقاب كـ دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني.

المفاضلة بين كيميتش ونجم ريال سوسيداد

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي كان يفاضل بين الثنائي؛ زوبيمندي، لاعب وسط ريال سوسيداد، وكيميتش، من أجل تعويض بوسكيتس، إلا أنه اختار الأخير في النهاية نتيجة عدة عوامل أبرزها الخبرة وأسلوب الراقي في التعامل مع زملائه.

وتابعت الصحيفة أن كيميتش يرغب في الرحيل عن بايرن ميونيخ والانضمام لـ برشلونة، وهو الأمر الذي قد يُسهل من مسألة انضمامه للنادي الكتالوني، إلا أن هنكا منافسة شرسة مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان الذين يريدون التعاقد مع اللاعب.

WhatsApp
Telegram