اعلان

بسبب 217 مليون جنيه.. ممدوح عباس يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور | مستند

ممدوح عباس ومرتضى منصور
ممدوح عباس ومرتضى منصور

تقدم ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ببلاغ إلى النائب العام ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، الصادر ضده قرارًا بعزله من منصبه، ورئيس اللجنة العليا للرياضة بالنادي، بتهمة تسهيل الاستيلاء والتربح على أموال نادي الزمالك.

وقام المحامي كمال شعيب، بالتقدم ببلاغين وكيلا عن ممدوح عباس ضد مرتضى منصور، بسبب تعاقد نادي الزمالك مع نبيل عماد دونجا، لاعب وسط بيراميدز السابق، بمبلغ 112 مليون و525 ألف و845 جنيهًا، ما تسبب في تسهيل الاستيلاء على المال العام.

وتضمن البلاغ الثاني تسهيل مرتضى منصور وأعضاء مجلس الزمالك استيلاء، اللاعب البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الزمالك، على مبلغ 3 ملايين و 323 ألفًا و 88 دولار أمريكي، ما يعادل 103 مليونًا و15 ألفًا و728 جنيهًا مصريًا.

نص بلاغ ممدوح عباس ضد مرتضى منصور بسبب صفقات الزمالك

وجاء نص البلاغ المقدم من ممدوح عباس ضد مرتضى منصور على النحو التالي:

مرتضى منصور: الخطيب خد 228 مليون جنيه من تركي آل الشيخ.. وأنا اللي اتحبست

وفي سياق آخر، أبدى مرتضى منصور، رئيس الزمالك الصادر ده قرار بعزله من النادي، استياءه من حصول محمود الطخيب، رئيس النادي الأهلي، على أموال من تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للناديين.

وقال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي: «ازاي الخطيب ياخد 228 مليون جنيه من تركي الشيخ لصالح النادي ويحطهم في جيبه لا يتم معاقبته، وأنا اخد 150 مليون جنيه المفروض إنهم ليا ولكني حطيتهم في النادي أتحبس».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً