اعلان

مذبحة في الاتحاد السكندري بـ رحيل 9 لاعبين.. الصربي يوافق على التضحية بـ هشام صلاح

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
كتب : أحمد حسن

يعاني فريق الاتحاد السكندري من تذبذب في المستوي خلال الفترة الإخيرة، وآخرها التعادل مع فريق حرس الحدود بهدفين لمثلهم، في منافسات الدوري المصري.

وفشل فريق زعيم الثغر في عدم تحقيق الفوز في آخر 8 مباريات خاضها الفريق، منذ الفوز على فريق السكة الحديد يوم 9 مايو الماضي، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

الصربي يستقر على قائمة الراحلين عن الاتحاد السكندري

استقر المدرب الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على قائمة المستبعدين من حساباته بنهاية الموسم الجاري.

واتفق مانولوفيتش مع إدارة الاتحاد السكندري على عمل مذبحة كروية برحيل عدد كبير من اللاعبين لعدم الاقتناع الصربي باستمرارهم.

وطالب زروان مانولوفيتش رحيل ما يقارب 9 لاعبين وذلك لتوفير أموال لانتداب صفقات قوية، وتدعيم الفريق خلال الانتقالات الصيفية.

وشملت قائمة المستبعدين صبري رحيل والسيد سالم، وإسلام عبد النعيم، بالإضافة الأردني عبد الله نصيب، وطالب الجهاز الفني سرعة تسويق هولاء اللاعبين لتسهيل عملية بيهم.

كما طالب مانولوفيتش خروج عبد الغني السيد على سبيل الإعارة.

الصربي يوافق على بيع هشام صلاح

و اقنع مجلس إدارة زعيم الثغر، المدرب الصربي بفكرة التضحية بـ هشام صلاح ظهير أيمن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم، وذلك لتوفير مبلغ مالي كبير يساهم في عملية تمويل الصفقات الجديدة.

وحددت إدارة الاتحاد مبلغ 30 مليون جنيه للموافقة على بيع هشام صلاح وسط اهتمام كبير من قبل نادي الزمالك و بيراميدز.

زوران يطلب شراء ثنائي الأهلي .. ويبحث عن التدعيمات

وفي سياق متصل، يراقب المدرب الصربي أكثر من مدافع داخل الدوري المصري تمهيداً للموافقة على تعاقد زعيم الثغر معه، كما طالب زوران إدارة الاتحاد سرعة حسم ملف استمرار ثنائي الوسط عمار حمدي ومحمد محمود لاعبا النادي الأهلي لعام آخر، في ظل رغبته للاستمرار في الاعتماد عليهم.

واخيرا، طالب زوران مانولوفيتش من مجلس الإدارة مؤهلة لحسم ملف معاري الفريق ومسألة عودتهم مجددا للفريق من عدمه.

ويراقب الصربي بشكل كبير الغاني بنجامين بواتينج رأس الحربة المتألق بشكل لافت هذا الموسم مع سموحة السكندري وكذلك كريم الديب لاعب الوسط المعار في وقت سابق إلى الإسماعيلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً