اعلان

أوسوريو يتراجع عن رحيل روقا عن صفوف الزمالك

محمد أشرف روقا
محمد أشرف روقا

رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وأبلغ الكولومبي أوسوريو مسئولي اللجنة الفنية بنادي الزمالك، برفضه رحيل محمد أشرف روقا، لاعب وسط نادي الزمالك، بسبب رؤيته لحاجة الفريق لخدماته خلال الفترة المقبلة.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن أوسوريو غير موقفه بالتراجع عن رحيل روقا بعد أن كان ضمن قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء، حيث أكد أوسوريو قابلية روقا للتطور خلال التدريبات الجماعية.

عرض إماراتي لثنائي الزمالك الشاب.. وأوسوريو يحدد مصيرهما

وفي سياق آخر، تلقى ثنائي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا للانتقال لصفوف أحد أندية القمة بالدوري الإماراتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد مصدر مقرب من ثنائي الزمالك الشاب: محمد حسام بيسو، وأحمد رفاعي، أن أحد أعضاء مجلس إدارة أحد أندية الدوري الإماراتي، تواصل مع نور العيسوي، وكيلة اللاعبين، بشأن الحصول على خدماتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر الثنائي 'بيسو ورفاعي' من شباب الزمالك الواعدين في وسط الملعب، حيث أشاد بهما العديد من أعضاء الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة أوسوريو .

ومن المنتظر أن يصل العرض بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، للبت فيه واتخاذ القرار بالموافقة أو الرفض.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أنه في حال وصول عرض رسمي للحصول على خدمات ثنائي الزمالك الشاب، ستقوم اللجنة الفنية بالاستفسار من أوسوريو حول إمكانية الاستغناء عن خدماتهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً