اعلان

هل تصمد خطة مبابي أمام قرارات باريس سان جيرمان قبل نهاية الميركاتو؟

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لا تزال قضية اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، يسودها الغموض، حيال بقاءه في حديقة الأمراء أم الرحيل، وخطف مبابي الأضواء بالميركاتو الصيفي في أوروبا، بعد أن تم طرحه في السوق للبيع، لعدم تمديد عقده مع النادي الفرنسي، في ظل ترقب من الفريق ريال مدريد أن يحصل على اللاعب بشكل مجاني الصيف المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة 'ماركا' الإسبانية، فإن هناك مواعيد حاسمة تحدد مستقبل مبابي، بداية من الأول من شهر أغسطس حتى الأول من شهر سبتمبر المقبل وهو موعد انتهاء فترة الميركاتو الصيفي.

أخبار باريس سان جيرمان : باريس سان جيرمان يصل لحل يرضي جميع الأطراف بشأن  أزمة مبابي - سبورت 360مبابي

مواعيد حاسمة في انتظار مبابي

وجاءت أبرز تلك المواعيد يوم 12 أغسطس، عندما يبدأ الفريق مشواره في الدوري الفرنسي ضد لوريان على ملعب حديقة الأمراء.

وقالت الصحيفة في تقريرها أنه لا يوجد أي أخبار من ريال مدريد حتى الآن، وفي حال تقدم النادي الملكي بعرض سيكون بأموال منخفضة وفي نهاية الميركاتو الصيفي.

وأشارت الـ 'ماركا' إلى أن اللوائح تسمح للفريق الباريسي باستبعاد مبابي من المباريات الرسمية، طالما أنه مطروح في الميركاتو للبيع.

خطة مبابي للتعامل مع قرارات باريس سان جيرمان

على الجهة الأخرى كشفت الصحيفة أن مبابي سيقيم خطة تعامله مع قرارات باريس في هذا الشهر من خلال ردود فعل الجماهير، سواء من ناديه أو من فرنسا بشكل عام.

وتتمثل الخطة في التقرب من جماهيره، حيث خرج مبابي الأسبوع الماضي، في نهاية كل تدريب ليوقع 'أوتوجرافات' لبعض المشجعين رغم أنه شيء لا يفعله بشكل متكرر خلال الموسم.

كيليان مبابيكيليان مبابي

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن الجلوس في المدرجات في أول مباراة رسمية أو حتى اللعب وسماع ردود الفعل من الألتراس، يعتبر بمثابة تحدي كبير أمام مبابي، والتي تعرف بانتقاداتها الشديدة للاعبين والنادي نفسه، الأمر الذي يضع مبابي أمام الأمر الواقع فيما ينبغي فعله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً