اعلان

أسامة حسن: الزمالك لن ينافس على الدوري

أسامة حسن
أسامة حسن

علَقَ أسامة حسن نجم نادي الزمالك السابق على نجاح النادي الأهلي الموسم الماضي في حصد كافة الألقاب تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق .

وقال حسن في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة TeN: 'مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لعب دوراً كبيراً في نجاح الفريق الموسم الماضي وتمكنه من حصد العديد من الألقاب وعلى رأسها الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا والسوبر المحلي وكأس مصر، بالإضافة إلى اقترابه من لقب آخر منتصف الشهر الجاري وهو السوبر الإفريقي حينما يلاقي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري'.

أسامة حسن أسامة حسن وأضاف: 'محمود الخطيب رغم كونه قيمة كبيرة للنادي الأهلي ، إلا أنه لم يتدخل في عمل أحد داخل القلعة الحمراء، ونجح في إعطاء 'العيش لخبازه'، وأصبح لكل عنصر دوره الهام، وكل فرد داخل المنظومة الحمراء مسؤول عن دوره ومهامه فقط، وهو ما يفتقده نادي الزمالك'.

وعن حظوظ الزمالك في المنافسة على لقب الدوري الموسم القادم، قال: 'الزمالك لن ينافس على اللقب ، فالنادي يعيش أزمة مالية كبيرة ، فضلاً عن الظروف الصعبة المحيطة بفريق الكرة نظراً لإيقاف القيد بسبب أزمة مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالي الخاصة بصفقة انتقال قائد الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، وكذلك مستحقات بنچامين أتشيمبونج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً