اعلان

احمد سليمان : ممدوح عباس من أكثر الأشخاص دعماً للزمالك الفترة الأخيرة

أحمد سليمان
أحمد سليمان

قال أحمد سليمان المرشح على عضو منصب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن ممدوح عباس من أكثر الأشخاص مع عمرو الجنايني الذين دعموا الزمالك مؤخراً وقام بدفع اموال طائلة لمساندة النادي في الكثير من الأزمات خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف سليمان في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت:' عمرو ادهم هو من قاد إنهاء التعاقد مع أوجي مايو لاعب فريق السلة مؤكدا على أنه تحمل قيمة تذاكر الطيران الخاصة باللاعب ، وشدد على أن صندوق دعم الزمالك يتواجد فيه مبلغ أقل من مليون دولار ، وحصل أحمد سيد زيزو لاعب فريق كرة القدم على مستحقات الفترة الماضية'.

أحمد سليمان أحمد سليمان

خالد لطيف: حاولت وضع بند يجبر إمام عاشور على العودة للزمالك.. وتواصلت مع مرتضى بعد الترشح لهذا السبب

أكد خالد لطيف المرشح على منصب أمين صندوق الزمالك، أن قرار الترشح بالانتخابات يعد قرارا شخصيا.

وقال لطيف :'أقسم بأن الترشح في الانتخابات يعد قرار شخصي، لم أتحدث مع مرتضى منصور حتى لحظة الترشح، والتواصل بعدها معه كان قليلا لامتداد العلاقة الطويلة بيننا'.

وأوضح: 'لم يتحدث معي حول الأمور الانتخابية، ولم أطلب دعمه لأنه سيدعم وفقا لوجهة نظره'.

وأضاف: 'ترشحت لدعم نادي الزمالك، وإذا أعلن فاروق جعفر قائمة له سأكون من ضمنها'.

وواصل: 'لا أحب استبعاد أحد، أتمنى أن لا يطعن أحد على الانتخابات بغض النظر عن النتيجة، نريد أن نمنح المجلس القادم فرصة حتى لا يتكرر ما حدث سابقا'.

وعن إمام عاشور: 'رحيله كان قرار مجلس الإدارة وكنت أرفض ذلك بشكل شخصي وحاولت وضع بند يجبره على العودة الزمالك لكن علمت أن رغبته ستكون هي رقم 1، لم نوافق على تقسيط غرامة كهربا ولن أفعل ذلك إذا نجحت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل