اعلان

بيراميدز يتمنى الشفاء للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي

العامرى فاروق
العامرى فاروق

تمنى نادي بيراميدز الشفاء العاجل للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها أمس الثلاثاء.

ونشر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا عبر منصاته، والذي جاء:' نادي بيراميدز ومجلس الإدارة والعاملين يتمنون الشفاء العاجل للسيد الأستاذ العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، داعين المولى عز وجل أن يمن عليه بالصحة والعافية'.

شوبير يكشف كواليس خضوع العامري فاروق لعملية جراحية.. وزيارة حسين لبيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس خضوع العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لجراحة، بعد تعرضه للإغماء، أمس الإثنين.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:'العامري فاروق تعرض للإغماء داخل غرفة مجلس إدارة النادي الأهلي، في تواجد الدكتور سعد شلبي، قبل أن يتم نقل نائب رئيس الأهلي إلى المستشفى'.

وأضاف شوبير:'العامري شعر بصداع شديد، وتعرض للإغماء، وتوقف القلب لمدة دقائق معدودة، وتم التوجه سريعًا إلى المستشفى القريبة من النادي، قبل أن يتم نقله لمستشفى آخرى، وخضع لعملية الأسترة'.

وأكمل:'حصل ارتفاع في ضغط الدم، وهو ما تسبب في الأزمة الصحية التي حدثت له، وتم إجراء عملية جراحية للتخلص من تجمع دموي، وتم إجراء جراحة آخرى، ويجرى الآن الأشعة، وسيدخل العناية المركزة لمدة 24 ساعة قادمة'.

وأتم:'تواجد في المستشفى كابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، رفقة هشام نصر 'النائب، وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في لافتة طيبة جدًا وفي منتهى الإنسانية وسمو قيمة الرياضة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة: إجمالي توريدات القمح حتى صباح اليوم 3 ملايين و63 ألف طن