اعلان

ختام الجولة الثامنة.. 4 مواجهات نارية في دوري المحترفين

فريق لافيينا
فريق لافيينا

تخوض فرق دوري المحترفين اليوم الثلاثاء، 4 مباريات من العيار الثقيل في ختام منافسات الجولة الثامنة من البطولة بنسختها الجديدة 2023 - 2024.

لافيينا X حرس الحدود

من أبرز مواجهات اليوم في ختام الجولة الثامنة من دوري المحترفين، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة نظرا لأنها تجمع فريقين يتنافسان مباشرة على صدارة الجدول.

ويسعى فريق لافيينا بقيادة احمد عيد عبد الملك إلى العودة للصدارة مرة أخرى، بينما يبحث فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكي عن الظفر بالنقاط الثلاث لأجل مطاردة فريق بتروجيت ليحتل بالتساوي مع بتروجت.

ويحتل المركز الثاني مؤقتًا قبل مباراة اليوم برصيد 14 نقطة وفي حالة الفوز ينفرد بالصدارة فارق نقطة عن بتروجت صاحب المركز الأول مؤقتا برصيد 16 نقطة.

بينما جاء حرس الحدود المركز الخامس برصيد 13 نقطة وفي حالة تحقيق الفوز اليوم يصل للنقطة 16 بالتساوي مع بتروجت المتصدر مؤقتًا.

طنطا X النجوم

فريق طنطافريق طنطا

ويلتقي فريق النجوم بمنافسه فريق طنطا، صاحب الأرض والجمهور، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويعاني فريق النجوم من تخبط في الأداء عقب استقالة نادر السيد المدير الفني للفريق، بينما لم يخسر طنطا سوى في مباراتين اخر خمس مباريات له، وتعادل في مناسبتين وفاز مرة.

ويحتل فريق طنطا المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط بينما يحتل فريق النجوم المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط.

القناة X الاتصالات

تعتبر مباراة القناة والاتصالات إحدى مباريات القمة لهذه الجولة، ويعود السبب إلى طموح كلا الفريقين في اعتلاء مركز جديد بنهاية الجولة والمنافسة على المراكز الأولى في الجولات القادمة.

ويأتي فريق القناة المركز السادس برصيد 11 نقطة بينما يحتل فريق الاتصالات المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

السكة الحديد X بروكسي

يستضيف فريق السكة الحديد نظيره بروكسي في مباراة قوية للفريقين، حيث يبحث فريق السكة الحديد عن فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه على النصر للتعديل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما يسعى أحمد سمير المدير الفني المؤقت لفريق بروكسي عن الفوز الأول تحت قيادته بهدف المنافسة على اعتلاء مركز متقدم في جدولة الترتيب.

ويحتل فريق السكة الحديد المركز التاسع برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق بروكسي المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً