اعلان

ممدوح عباس «أمل» الزمالك الأخير في حل أزمة إيقاف القيد

ممدوح عباس
ممدوح عباس

يبحث مسؤولو نادي الزمالك عن طريقة لحل أزمة إيقاف القيد، بعد رفض إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي مقترح جدولة الغرامة الموقعة على القلعة البيضاء بقيمة مليون و500 ألف دولار.

وطلب مسؤولو الزمالك من إدارة لشبونة جدولة الغرامة على 3 دفعات، بواقع 500 ألف دولار لكل دفعة، مقابل التنازل عن الشكوى في الـ «فيفا»، وبالتالي رفع إيقاف القيد عن الزمالك.

مصدر: ممدوح عباس سيساند الزمالك لحل أزمة القيد

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، قرر الاستعانة بخدمات بعض رجال الأعمال المحبين لنادي الزمالك، للتبرع بجزء من قيمة غرامة سبورتنج لشبونة.

وأشار المصدر إلى أن ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، سيكون من أبرز رجال الأعمال المتبرعين بجزء كبير من قيمة الغرامة الموقعة على الزمالك لرفع أزمة القيد.

سرعة التعاقد مع مدرب الزمالك الجديد

وفي سياق آخر، أكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، قرر سرعة التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار المصدر إلى أن مجلس الزمالك - والذي كان يتابع المباراة من المقصورة الرئيسية لاستاد برج العرب - أبدوا استياءهم من مستوى الفريق غير المطمئن في البطولة الإفريقية.

ويرى مجلس إدارة الزمالك ضرورة التعاقد مع بديل أوسوريو، قبل يناير المقبل، من أجل التأقلم والتعرف على إمكانيات اللاعبين، ووضع خطط الزمالك التعاقدية في الميركاتو الشتوي المقبل حال إنهاء أزمة إيقاف القيد.

وشدد مسؤولو الزمالك على أن معتمد جمال جدير بمنصب المدرب العام لمساعدة مدرب الزمالك الجديد، لكن في منصب القائم بأعمال المدير الفني غابت ملامح إيجابية الفريق على مرمى خصم سهل نسبيًا مثل أبو سليم الليبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك