اعلان

سيراميكا في رحلة البحث عن الفوز أمام إنبي بكأس الرابطة

سيراميكا وإنبي
سيراميكا وإنبي

يسعى فريق سيراميكا، بقيادة أيمن الرمادى المدير الفني للفريق، عن تحقيق الفوز الثانى تاريخيًا أمام إنبى في المباراة المقرر لها الأربعاء، في أولى مبارياته فى كأس رابطة الأندية.

وتعد مباراة الأربعاء المقبل، هي الثامنة التي تجمع بين الفريقين، حيث جمعتهما من قبل 7 مباريات، حيث فاز سيراميكا فى مباراة واحدة كانت الأخيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز إنبى 4 مباريات وحسم التعادل السلبي مواجهتين، وسجل لاعبو سيراميكا 5 أهداف، بينما سجل أبناء الفريق البترولي 8 أهداف.

سيراميكا ضد إنبي

ونجح الفريق العنابي في تحقيق فوز كبير على نظيره البترولي بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى في آخر مواجهة جمعتهما فى الدورى، والتي تعد الفوز الوحيد على الفريق البترولى.

واستعاد فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، خدمات النيجيري صديق أوجولا أمام فريق إنبى المقرر لها 10 يناير الجارى، فى أولى مبارياته فى كأس رابطة الأندية المحترفة.

وتعافى النيجيري صديق أوجولا من الإصابة التي لحقت به وحرمته من السفر مع الفريق إلى الإمارات وخوض مواجهتى الأهلى وبيراميدز التي خسرهما الفريق في كأس السوبر المحلى، واحتل الفريق المركز الرابع خلالها.

وشارك صديق أوجولا في تدريبات سيراميكا بشكل طبيعى، ليعلن جاهزيته للمباريات المقبلة والتي يبدأها الفريق أمام إنبى في كأس رابطة الأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق