اعلان

بمشاركة فنانين.. محمد صلاح يُقدم إعلان لفودافون رفقة تريزيجيه ومرموش (فيديو)

لاعبي منتخب مصر
لاعبي منتخب مصر

نشر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، إعلانه الجديد لشبكة المحمول 'فودافون'، وظهر فيه رفقة زملائه في منتخب مصر، عمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني، ومحمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون سبور التركي.

وظهر محمد صلاح في الإعلان الذي تتمحور فكرته حول عقدة التتويج بكأس الأمم الإفريقية، الغائبة منذ 14 عامًا، ويحاول صلاح وتريزيجيه ومرموش في تغيير أماكن الجماهير التي اعتادت مشاهدة المباريات في أماكن معينة.

ويستعد منتخب مصر لكرة القدم، لخوض مشاركته الأولى في كأس الأمم الإفريقية 2023، بمواجهة موزمبيق، في البطولة التي تحتضنها كوت ديفوار، في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير.

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثانية والتي تضم كل من مصر وكاب فير

دي وموزمبيق.

موعد مباراة مصر وموزمبيق

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الموزمبيقي، يوم الأحد المقبل الموافق 13 يناير في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب مصر

وضمت قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة أفريقيا 27 لاعباً هم: حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى.

الدفاع : أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر إبراهيم - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى.

الوسط : حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين- محمود حمادة.

الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا

وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي