اعلان

كواليس التعاقد مع حسام حسن.. والشرط الجزائي في عقد فيتوريا

حسام حسن
حسام حسن

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كواليس اختيار حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا،.

وقال الكومي في تصريحات لبرنامج 'رقم '10: 'الموافقة على حسام حسن تمت بالإجماع داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، تواصلت هاتفيا مع الكابتن إبراهيم حسن لإزالة أي لغط بشأن ما أثير من قبل عن وجود مشكلة بيني وبينه وندعم الجهاز الفني الجديد للمنتخب'.

منتخب مصر

وأضاف: 'بعد خروج منتخب مصر المبكر من كأس الأمم الإفريقية والظهور بأداء باهت خلال المباريات كان هناك اتفاق بين مجلس إدارة اتحاد الكرة على رحيل فيتوريا، كان هناك نقاشات هل يكون البديل وطني أم أجنبي، في البداية كان الاتجاه إلى هيرفي رينارد لكنه مرتبط مع سيدات فرنسا حتى نهاية أولمبياد باريس، ثم اتجهنا إلى المدرب الوطني وكان الاختيار بين حسام حسن ثم على ماهر.. وجرى الاستقرار على حسام حسن'.

حسام حسن

وواصل: 'محمد يوسف كان سيعمل مع المدرب الأجنبي، لكن بعد التعاقد مع حسام حسن اعتذر وسيجرى الاستعانة به في المنتخبات الأخرى لأنه قيمة كبيرة، نأمل أن يكون التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن تكرارا لتجربة الراحل الكابتن محمود الجوهري والكابتن حسن شحاتة'.

حسام حسنحسام حسن

وأوضح: 'أحمد الكأس حتى الآن ليس مدرب مساعد في جهاز حسام حسن لكن تم الاستقرار فعليا على طارق سليمان مدرب عام وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى، وننتظر استقرار الكابتن حسام على باقي أعضاء الجهاز المعاون'.

الجهاز الطبي

واستكمال:'الجهاز الطبي مستمر برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، سنعلن باقي التفاصيل وتقديم الجهاز الجديد في مؤتمر صحفي كبير، ولم نتطرق للحديث مع حسام حسن عن الدورة الودية في الإمارات لكن ستكون فرصة جيدة له وللمنتخب'.

عقد فيتوريا

وأتم: 'حازم إمام تعرض لهجوم ضاري بسبب التعاقد مع فيتوريا لكن اختياره تم بناء على سيرة ذاتية مميزة، وهناك تضامن كبير من كل أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة مع حازم والاختيار لا يتحمل مسؤوليته وحده، حازم إمام رحب جدا بتواجد التوأم مع المنتخب وقال أنهم رموز كبيرة للكرة المصرية.. والعلاقة جيدة بينهم والجميع سيعمل لصالح الكرة المصرية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة