اعلان

الثنائي متشابهان.. خالد المولهي يكشف طريقة اللعب الأقرب للأهلي والترجي في نهائي إفريقيا (خاص)

خالد المولهي
خالد المولهي

علق خالد المولهي نجم الكر ة التونسية والترجي الأسبق، على سيناريوهات مواجهة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، والذي سيحتضنه ملعب 'حمادي العقربي' في رادس، يوم السبت المقبل.

ويستضيف فريق الترجي التونسي نظيره الأهلي المصرى في العاشرة مساء السبت المقبل ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال المولهي في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'أعتقد أن المواجهة النهائية ستكون بين أحسن فريقين بالقارة الإفريقية، الترجي قدم موسم متميز في دوري أبطال إفريقيا، ونجح في إقصاء صن داونز وهو واحد من أقوى الفرق الإفريقية، كذلك الأهلي أزاح مازيمبي وهو فريق قوي جدًا'.

خالد المولهيخالد المولهي

وأكمل مدرب الرجاء المغربي السابق ' نتمنى أن نرى نهائي متميز على كل المستويات الفنية والبدنية والتكتيكية والأقدر بالتتويج هو من يتوج باللقب'.

وعن عناصر القوة في الفريقين، قال المولهي:'الفريقان يمتلكان لاعبين جيدين جدًا على المستوى الفردي وقادرون على صناعة الفارق مثل علي معلول وبيرسي تاو وحسين الشحات، كذلك الترجي يمتلك ساس وغشة ورودريجيز والشعلالي'.

وأكمل نجم المنتخب التونسي الأسبق' الأهلي مع كولر فريق واقعي يعرف يدافع جيدًا ثم يلعب على الهجمات المرتدة وهي أحد الأسلحة الجماعية اللي الترجي التونسي مطالب أن يكون حذر فيها من الأهلي'.

واختتم المولهي ' الترجي قادر على الدفاع بشكل متميز ثم تنفيذ الهجمات السريعة، والفريقان يتشابهان في عديد من النقاط وهي الصلابة الدفاعية ثم الانطلاق نحو المرمى بالهجمات المرتدة'.

WhatsApp
Telegram