اعلان

الزمالك ينفي الموافقة على خوض مباراة القمة أمام الأهلي (صورة)

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

نفى أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك ، كافة الأنباء المتداولة عن تراجع مجلس إدارة النادي عن قراره بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي 25 يونيو الجاري.

وقال أحمد سالم عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ 17 يونيو عقب مباراة المصري».

وتابع: «ولا صحة علي الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه، ونناشد المواقع و البرامج و صفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره».

كواليس اجتماع «دياب» مع مجلس الزمالك لاستكمال الدوري

كشف مصدر مسؤول برابطة الأندية المصرية، كواليس الاجتماع بين أحمد دياب رئيس الرابطة، وحسين لبيب رئيس الزمالك، من أجل حل أزمة استكمال مباريات الدوري المصري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'أحمد دياب أبلغ حسين لبيب أن الزمالك ليس محق في قراره بعدم خوض مبارياته إلا بعد خوض الاهلي مؤجلاته في الدور الأول، خصوصًا وأن جولات الدوري تلعب بترتيبها الطبيعي، والتأجيلات جاءت في ظل مشاركة الاندية في البطولة الإفريقية، وهي ميزة استفاد منها الزمالك أيضًا'.

وأكمل المصدر:' دياب طالب لبيب بمراعاة الصالح العام واتخاذ القرار السليم بشأن موقفهم من خوض مباراة القمة، خصوصًا وأن المسابقة تسير بانتظام'.

وأتم:'حسين لبيب هو الأخر شرح حيثيات قرارات الزمالك ومفاوضاته لكن دياب أكد للبيب أن الكرة في ملعب الزمالك وعليهم اتخاذ القرار الصحيح لإنهاء هذه الأزمة'.

WhatsApp
Telegram