اعلان

المنتخب الأولمبي يكشف الموقف النهائي لغياب محمود صابر عن أول مباراتين في أولمبياد باريس 2024

محمود صابر
محمود صابر

كشف المنتخب الأولمبي لكرة القدم الموقف النهائي لمحمود صابر لاعب بيراميدز، من الغياب عن المشاركة مع الفراعنة الصغار في أول مباراتين بأولمبياد باريس 2024.

وقال مصدر بالمنتخب الأولمبي في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:' تأكد غياب محمود صابر عن المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أول مباراتين بالبطولة بعد تعرضه للطرد بمباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

محمود صابر محمود صابر

وأضاف المصدر:'خاطبنا في وقت سابق اللجنة الأولمبية الدولية وأكدوا تفعيل الإيقاف وقدمنا التماس لتخفيض العقوبة أو إلغائها ولكن تم رفضها'.

وأتم:'محمود صابر سيغييب عن مباراتي منتخب مصر الأولمبي عن مباراتين جمهورية الدومينيكان وأيضًا أوزبكستان'.

المنتخب الاولمبي يواجه أوكرانيا والعراق وديًا في ختام استعدادات الأولمبياد

يلتقي منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، كل من منتخبا أوكرانيا والعراق وديًا وذلك في ختام استعدادات الفراعنة الصغار للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكان قد لعب منتخبنا الأولمبي أمام كوت ديفوار مباراتين وديتين أثناء التحضيرات الأولية لأولمبياد باريس، وحقق الفوز في المباراة الأولى بهدف نظيف، كما انتصر بالمباراة الثانية بهدفين دون رد.

ميكالي يستقر على ملامح القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

استقر البرازيلي روجيرو ميكالي على معظم الملامح النهائية للقائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، والتي تنطلق 16 إبريل وتنتهي يوم 26 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأولمبي، منافسيه الأوكراني والعراقي وديًا في شهر يوليو المقبل، في ختام استعدادات الفراعنة لأولمبياد باريس.

وكان قد خاض منتخب مصر الأولمبي على مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار، حقق الفوز فيهما، الأولى بهدف نظيف، والثانية، بهدفين مقابل هدف.

وأوقعت قرعة أولمبياد باريس 2024 في المجموعة الثالثة والتي تضم كل من إسبانيا وأزوبكستان، ووالدومينيكان.

وتسمح لوائح أولمبياد باريس للمنتخبات المشاركة في الاولمبياد بضم 3 لاعبين فوق السن لقوائهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً