اعلان

إكرامي الشحات يكشف كواليس جديدة في أزمة رمضان صبحي: العينة مكنش فيها منشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف إكرامي الشحات، نجم الأهلي السابق، عن كواليس جديدة في أزمة رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فيما يخص قصة المنشطات.

وكان رمضان صبحي تعرض، في وقت سابق، للإيقاف بسبب اتهامه بالتلاعب في عينة الكشف عن المنشطات، قبل أن يتم رفع الإيقاف عنه بعد حصوله على البراءة في هذه القضية.

إكرامي: مر علينا أسوأ شهرين في حياتنا

وقال إكرامي، في تصريحات تليفزيونية: «الشهرين اللي فاتوا كانوا أسوأ شهرين عدوا علينا، أنا وزوجتي وشريف وأهل بيته ورمضان وزوجته».

وأضاف: «رمضان صبحي خسر كثيرًا ماديًا ومعنويًا خلال الشهرين الماضيين، وحُرم من اللعب مع منتخب مصر، ومن فرصة المشاركة في أولمبياد باريس 2024».

وتابع: «كان هناك أخطاء غير عادية في الإجراءات التي تمت أثناء الكشف عن المنشطات، والعينة التي اتُهم فيها رمضان صبحي لم يكن بها منشطات من الأساس».

وواصل: «بالنسبة للإعلاميون الذين تحدثوا عن رمضان صبحي بالسوء، هل لديهم حاليًا القدرة على الخروج والاعتذار؟!».

وأردف: «يجب أن أوجه الشكر لـ مسئولي نادي بيراميدز في الإمارات الذين قدموا الدعم بكل قوة للاعب، لأنهم كان لديهم الثقة في براءة اللاعب».

إكرامي: شريف حضر مع رمضان لأنه يعرف المعايير

واسترسل: «رمضان صبحي لم يحضر مع رمضان صبحي جلسة الاستماع لمجرد أنه شقيق زوجته، ولكن لأنه كان يعرف المعايير الدولية الخاصة بالمنشطات، خاصة أنه سبق له التعرض لمثل هذا الموقف».

واستطرد: «أشكر لجنة الاستماع التي استمرت 9 ساعات في المرة الأولى، و8 ساعات في المرة الثانية، لمعرفة كل كبيرة وصغيرة، وفي النهاية منحوه البراءة».

وعن تدخل الأهلي في الأمر، قال: «الزج باسم الأهلي في هذا الأمر لا يصح، الأهلي أكبر من ذلك، وليس معنى أن اللاعب أخطأ أن النادي سيعمل على تحطيمه معنويًا بهذا الشكل، هذا غير منطقي».

واختتم: «سيكون هناك إجراءات سيتخذها محامي رمضان صبحي من أجل تعويضه».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يُعزي سلطان عمان في ضحايا حادث إطلاق النار بمسقط