بيان من الإسماعيلي يوضح أخر التطورات الصحية لإيهاب جلال

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أصدر نادي الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، يوضح فيه اخر التطورات الصحية لمدرب الفريق، إيهاب جلال، مؤكدًا على تحري الدقة قبل نشر الأخبار الخاصة بالمدير الفني.

وقال النادي في بيانه: 'نهيب بجميع وسائل الإعلام المختلفة، المقروءة والمسموعة والمرئية. بضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار الخاصة بحالة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، تجنبًا لإثارة الجدل وحفاظًا على شعور أسرته، وذلك في ظل نشر العديد من التقارير الكاذبة بشأن حالته'.

وأضاف النادي في بيانه: 'وأكد الفريق الطبي المسئول عن حالة الكابتن إيهاب، انه تحت الملاحظة في الرعاية المركزة حاليًا، على أن يبدأ مرحلة الإفاقة غدًا، ثم يخضع لمجموعة من الفحوصات لتحديد مدى استجابته للعلاج.

واختتم النادي، قائلًا: 'ونشدد على أنه لا صحة إطلاقًا للأنباء التي نشرت خلال الساعات الماضية، بشأن اتجاه أسرة الكابتن إيهاب لسفره للخارج، من أجل استكمال رحلته العلاجية، لذلك نهيب بجميع وسائل الإعلام، عدم إثارة الجدل بمثل هذه الأخبار التي لا صحة لها نهائيًا'.

وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية لـ إيهاب جلال

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على متابعة الحالة الصحية لـ إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، والذي يعان مؤخرا من أزمة صحية حادة.

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين بالوزارة، لإتخاذ اللازم نحو أي متطلبات تحتاج إليها حالة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الاسماعيلي، والمدير الفني السابق لمنتخب مصر.

ويتابع الدكتور أشرف صبحي، الحالة الطبية للكابتن إيهاب جلال، إثر تعرضه لوعكه صحية، نُقل علي إثرها لأحد المستشفيات بمصر الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة تاريخية لتركيا